Testimonials

  • "الرياضة تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازاً للكؤوس"

    الشكر لشركة الترابة الوطنية على توفير إطار يجمع شبان شكا في أكاديمية السبع الرياضية بما يعود بالفائدة على الرياضة بشكل كفيل بخلق إشعاع نأمل انتشاره على مساحة الوطن

    معالي الوزير فيصل عمر كرامة - وزير الشباب والرياضة

  • التربية هي مسؤولية، مسؤولية لا تُقتَصَرُ على عاتق وزارة التربية والتعليم العالي، فقط، بل على التعاون مع المجتمع المحلي والتشارك مع المجتمع الأهلي

    تبيّن الحس بالمسؤولية اللإجتماعية لدى شركة الترابة الوطنية من خلال المبادرة التي أصبحت تقليدا سنويا يتظهر بإقامة مخيّم صيفي لجميع الطلاب في شكا و أنفه بالإضافة إلى تجهيز عدد من المدارس الرسمية بالحاسوب

    سعادة المدير العام للتربية - الأستاذ فادي يرق

  • "يقول الفيلسوف الشهير ديكارت "إني أفكّر إذا أنا موجود"

    وأنا مع الربّ يسوع أقول: "إني أحبّ إذاً أنا موجود" هذا معنى وهدف كلّ الحياة."

    صاحب السيادة المتروبوليت افرام كرياكوس الجزيل الإحترام –
    مطران طرابلس، الكورة و توابعهما للروم الأورتودوكس

  • I extend my gratitude to Cimenterie Nationale for their ongoing support, and I would like to highlight the importance of private institutions’ role in Lebanon’s advancement.

    Mrs. Rosy Boulos
    Head of the EMS unit, Lebanese Red Cross

  • It is to be noted that the Green Belt project of the Cimenterie Nationale carried out by Eco-Med was recently selected by the French Ministry of Environment as a key pilot project for presenting international success in ecological engineering undertaken by French companies.

    Eco-Med, France

  • An NGO “Mémoire et Développement” was created to manage the events with the help of our Donors, Friends and Sponsors such as Cimenterie Nationale S.A.L; whose support has been very important and made it possible to sustain the popular exhibitions organized every year, which give the people the desire to learn more about this important Lebanese Heritage.

    Mr. George Asseily
    Chairman of the “Association Memory and Development”
    Owner of the Silk Museum, Bsous

  • Cimenterie Nationale’s sponsorship has been instrumental in allowing the continuation of this excavation and the British / Lebanese team is most grateful for this extended and generous support throughout the years.

    Dr. Claude Doumet Serhal
    Special Assistant at the British Museum /
    Directorate General of Antiquities of Lebanon excavations in Sidon.

  • L’équipe de la Cimenterie Nationale est devenue un compagnon attendu et apprécié de nos activités: A Noël, les sweatshirts bleus sont autant de points de repère parmi les volontaires. Sans compter que leur participation financière substantielle est une bouffée d’oxygène pour notre association.

    Elle nous permet d’assurer tout au long de l’année nos diverses activités. Puisse cette Cimenterie perdurer dans tous ses projets et réalisations et puisse - t - elle jouir d’une excellente continuation tout en gardant sa réputation d’excellence et de bonnes oeuvres!”

    Mr. Joe Tawtal
    Rifaq EL Darb Association

  • صيادي الأسماك في أنفه يشكرون حضرتكم على لفتتكم الكريمة التي ساهمت بدعم الصياد و تشجيعه على الإستمرار و البقاء على هذه الحرفة التراثية المتوارثة منذ الفنيقيين في أنفه، كما نشكر كل من ساهم بإنجاح حفل الغداء الذي سمح لنا بالتعرف على شركتكم الموقرة و الذي عبّر عن شراكة حقيقية بين ترابة السبع و المجتمع الأنفاوي.

    السيد إسماعيل عكرة
    رئيس نقابة صيادي الأسماك في الشمال


    السيد اميل الخباز
    رئيس الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك في أنفه