كرّمت شركة الترابة الوطنية أولاد نادي السبع الصيفي

كرّمت شركة الترابة الوطنية "إسمنت السبع" 4 أولاد من المشاركين في مخيم السبع الصيفي الذي نقيمه سنويا في فصل الصيف وتخللته لهذه السنة مسابقة رسم حول عيد الميلاد فاز فيها الاولاد الأربعة: أستريد يوسف (رسمتين)، ياسمين الخالد، عمر الخالد و أسد خلاف، من بين 150 ولدا كانوا شاركوا في نشاطات المخيم.

إستضافت الشركة الأولاد الفائزين عن الرسومات الخمسة و التي إعتمدتها لبطاقات المعايدة لمناسبة عيدي الميلاد و رأس السنة و أقيم حفل تكريم في حرم الشركة للأولاد الفائزين بحضور أهاليهم و عدد من أفراد الشركة.

خلال الحفل أعرب الأولاد و الأهالي عن فرحتهم و تقديرهم لهذه اللفتة من قبل الشركة و تمنوا لها دوام الإستمرار و الإزدهار. كما توجه المدير الإداري السيد روجيه حداد بكلمة للأولاد هنأهم فيها على ما قدموه من تمايز في تقديم رسوماتهم التي إعتمدت لبطاقات المعايدة و قال: " إيمانا منا بقدراتكم و بأنكم تحملون في داخلكم أجمل الأفكار و الصور المميزة التي تعبر عن مشاعر صادقة، التقينا معكم اليوم لنقول لكم شكرا على ما عبّرتم عنه برسوماتكم المميزة" و تم تقديم هدايا تقديرية وجوائزللأولاد المكرمين و بعض من أولاد نادي السبع الصيفي.

Share this article